الجمعة، 20 يناير 2017

شكرا 2016 : سنه بتدوينه ~ مذكراتي | My memories 2016




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تدوينه متأخره شوي عن بداية سنة 2017 بس بآخر لحظه قررت اكتبها


كنت سهرانه على تدوينات السنوات اللي راحت >> 2015 و 2016

جاني شعور غريب ! كلامي , الاحداث اللي مريت فيها , ردودكم علي كلها اشياء حمستني اكتب لهالسنه برغم اني كنت شايله هالفكره من بالي

2016 الحمدلله سنه جميله جدا , ضروري اوثق بعض الصور عشان استرجع بعض اللحظات و ابرز الاشياء اللي صارت لي 



للاسف بأقل من سنه من نقلنا لبيت آخر اضطرينا ننقل لبيت ثاني كانت لحظات صعبه وبوقت صعب وكل شي مر سريع سريع بس ايقنت فعلياً ان القادم اجمل ولله الحمد دائما و ابدا كان فعليا اجمل , وتفائلت بالاشياء اللي تجي فجأه لان تكون احلى من اللي انا مخططه لها 



دراسياً مبسوطه من نفسي , فخوره بالمستوى اللي وصلت له بدراستي كنت مركزه عليها والحمدلله جبت معدل مرتفع مع شهادة تفوق نلت اللي ابيه ولو اني اطمح للاكثر والافضل  ههههههه



مدونتي
اكثر شي احبه مره مبسووووطه كثييير اشتغلت عليها بصراحه هي والانستا كنت موجوده وفعاله بشكل حلوهالسنه بدأت اخذ الموضوع بشكل جدي اكثر خصوصا ان المدونه الحمدلله لها زوار ومشتركين ممتازين بدأت الاقي اهتمام وتلقيت بعض العروض من بعض الشركت ف حسيت لا هالخطوه تحتاج حذر , يمكن اللي يتابعوني ومهتمين فعليا لاحظو هالشي لاحظو يمكن طريقة طرحي او اسلوبي بطرح الكلام والصور تغير للافضل , راضيه عن اللي اعطيت للمدونه من مجهود ووقت و تفكير وببالي كثير اشياء اشتغل عليها , واجهت مشاكل صراحه عشان التدوين بس لا ابد ما يأثر انا موجوده دائما وبإذن الله احب علاقتي مع متابعاتي  .. تعرفت على بنات وعلى بلوقرز جدا لطيفات ولله الحمد

احبكم و كل كلمه توصلني منكم ابدا ما انساها شكرا من القلب لكل انسانه راسلتني او كتبت لي تعليق جميل


وعلى الصعيد االشخصي
انا من الناس اللي احب شخصيتي جدا ,احب اطور نفسي , يعني هالسنه الحمدلله بجانب دراستي وعلى ضغط الدراسه اكتسبت كثير مهارات ودورات اخذتها عن بعد ,


 رجعت للالوان والقصاصات بما ان موهبتي الرسم اعشقه جدا وناويه بعد التخرج ادرسه بشكل جدي جدا ,  اعتمدت على نفسي بأغلب الاشياء ,  ما اعرف بس طموحي مره فوق وعندي احساس ينتظرني شي جميل *ترقبوني هههههه



كاان حدث مميز فيها زواج اعز صديقتين (صديقتي و بنت عمتي) او بالاصح اختين على قلبي , يمكن لاني شاركتهم بتجهيزاتهم للزواج من بداية الفتره التجهيزات التخطيطات فستان الزواج ليلة الحنا ... الى وقت الزفه ~ شعور حلو لوهله حسيت اني امهم ههههه 
 اتمنى لهم السعاده الابديه يارب 

*
*
*

{ انتهت 2016 وصارت ذكريات } 

 يمكن لو تفتكرون مذكرتي حق السنه اللي راحت حطيت هدف و عشان اكون صريحه معاكم ماحققت منه الا يمكن 1%  , بس عشان الكل يعرف الاهداف او الرغبات ماهي بالسنين اذا ع كذا  زي ماقلت قبل ممكن كل يوم تخلينه سنه جديده وتبدأين هدفك بس ... العبره بتحقيقه 

هالسنه هدفي اتخرج بمعدل كويس و اقرأ 12 كتاب > ترقبوني السنه الجايه انا وكتبي هههههه

ماراح اقول زي كل نهاية تدوينه انتظر تعليقاتكم لان اتوقع القليل راح يقرأها والاقل بيعلق وبيكون تعليقه مميز عن احساس او شعور او ما ادري شي عاطفي يمكن

شكرا لكم , احبكم 

هناك 4 تعليقات:

  1. ماشاء الله عليكِ مدونتك من المدونات الملفته وباين اهتمامك بيها، صحيح اني تابعتك من فترة قريبة لكنها كانت كافيه إني احرص لا تضيع مني تدوينة من تدويناتك :)
    جزاكي الله خير ومن أحسن لأحسن حبيبتي ��

    ردحذف
    الردود
    1. اسعدني تعليقك جدا , مرره شكرا ممنونه لك ♥

      حذف
  2. من الشخصيات اللى تابعتها على الانستجرام واقتنى التصوير والكتابة وكل شئ ومدونتك مريييييحة جدا جدا جدا 💖 واحلى حاجة تمسكك بيها وأنك لازلتى بتكتبى احيكى 💙

    ردحذف