الأربعاء، 18 يناير 2017

تجربتي في ازالة الشامه (حبة الخال) بخل التفاح



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تدوينة اليوم عباره عن تجربه لي في ازالة الشامه (حبة الخال )


عندي شامه مو كبيره قريبه من اذني ووجهي و ابدا مو مضايقتني او شكلها مو كويس ،، بس بما انها شامه حميده يعني ممكن ان حجمها يكبر قلت اجرب اشيلها احسن ~

ف البدايه لازم لازم لازم تكون الشامه حقك حميده يعني بارزه اذا كانت ممسوحه ف الجلد ابدا ماتنفع لك هالتجربه >> قد اعذر من انذر ~

تحتاجين :



 خل التفاح >> استخدمت خل التفاح من قودي + فازلين  + عود اذن + لصق جروح 

شفت مقطع فيديو لبنت منزله تجربتها كامله و توكلت وسويتها 

اضغطي>> هنا المقطع
~


حول الشامه امسحي بفازلين لان الخل يحرق الجلد بعدها حطي بقطنه ع قد الشامه خل تفاح و حطي عليها لصق جروح و كل كم ساعه غيري القطنه ،، 

بالنسبه لي انا سويتها بس ماحطيت فازلين حولين الشامه ف من ثالث يوم صحيت فكيت اللصق ولقيت كأنه اثار جروح او حروق شمس والمنطقه توجعني كأنها كدمه ~

وقفت اليوم كله ماحطيت شي الا فازلين و مرهم ميبو ع اثار الجرح اليوم اللي بعده خف الجرح كثير وتقشر ورجعت بعود اذان كل شوي احط ع الشامه ~

من استخدامي للخل من ثاني يوم بدأت احس الشامه جفت وواصلت الطريقه من رابع يوم صغر حجمها وصارت تقريبا ممسوحه ف الجلد بس مو مره واذا حطيت خل تحرقني بس كملت الطريقه ،،

 خامس يوم خلاص ماصرت احس فيها صارت زي الدم اذا نشف >> معليش ع الوصف بس حقيقه هي كذا

حطيت بعود الاذان شوي خل وحركتها تقريبا تقشرت من كل الاتجاهات خليتها سادس يوم خلاص نشفت تماما وتقشرت وطلعت ولله الحمد ~

بالنسبه لاثار الخل راحت من ثاني يوم استخدمت فيه الفازلين والميبو ،، وتقشير الوجه وقفته لمدة خمس ايام بعد م طلعت الشامه بدأت استعمل ليفة الوجه و المقشر

مكان الشامه مو واضح ابدا نقطه ممسوحه بالجلد مره بسيطه وقشور بس وحاليا بدأت تختفي مع الترطيب

* تحديث *
كملت سنتين ومارجعت لي الشامه ولا صار لي اي مضاعفات او اثار ولله الحمد 

*
*

* للبشرات الحساسه او اللي عندها حساسيه او اي شي انتي ادرى ببشرتك لو ممكن تتقبل وتتحمل الخل او لا لانه يحرق البشره

* اهم نقطه لاتغلطين نفس غلطتي وتنسين تحطين فازلين حول الشامه لان ممكن يبقى الاثر للابد ~


هاذي تجربتي بكل تفاصيلها حبيت انزلها لان البعض عندهم شامات بأماكن مضايقتهم ومايقدرون يشيلونها بالليزر ،،

اي استفسار عندكم اتركوه لي بالتعليقات
وشكرا ♡

هناك 20 تعليقًا:

  1. الله يعطيك العافية :*

    ردحذف
  2. انا عايزه اعرف الطريقة دى تنفع مع الحسته البارزه شويه هيا لا ممسوحه ولا بلرزه قوى انا يقالى بجرب يومين وعايزه اتاكد انها تنفع لان المنطقه حواليها التهبت وحببت مع انى بحط فازلين علطول حوالين الشامه قبل ما احط القطنه بالخل التفاح واغطيها

    ردحذف
    الردود
    1. اختي حتا انا هيك طمنيني راح الاتهاب

      حذف
  3. بليززز حد يفيدنى اكمل ولا مفيش فايده لانها وسط كبيره ومش بارزه قوى زى اللى فى الصوره ولا شامه ممسوحه

    ردحذف
  4. السلام عليكم أنا فعلت نفس الشيء طلعت الشامة بس مكانها أحمر شو لازم اعمل الله اجازيكم بالخير 👍

    ردحذف
  5. الأفضل اللجوء للطرق الطبية مثل الليزر او حسب الحالة تحت اشراف الطبيب.

    ردحذف
  6. جربتا وصار لونا اسود وصار في حفرة اش تعمل

    ردحذف
    الردود
    1. هي مفروض تكون اصلا سودا وبارزه ؟

      استخدمي كريم ميبو وتوقفي عن الخل اذا ماكانت نفس المواصفات اللي كتبتها

      حذف
  7. ايش صار الان؟؟؟ هل رحعت لك؟؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. السلام عليكم أنا عملت نفس طريقك تقشرت بس من فوق أو بعدها موجوده بس أحس كلها مقبرة اليوم ثالث أنا أرجوكي ردي

      حذف
    2. وعليكم السلام
      استمريت ع الخل ٥ ايام إلى أن جفت تماماً

      حذف
  8. ليش م ينفع على حبه ممسووحه مع الجلد ؟
    عندي حبه فوجهي و مكانها غلط لكنها ممسوحه كيف اقدر اشيلها ؟

    ردحذف
    الردود
    1. لان هالطريقة تشيل البروز فقط , حاليا انا الشامه عندي صارت نقطه صغيره وممسوحه

      اذا حابه تشيلينها روحي العيادات يشيلونها لك بالليزر

      حذف
  9. طيب الآن لما نحط القطنه عالشامه نخليها عليها بشكل متواصل بالسته الايام وم نشيلها الا اذا غيرناها؟؟
    يعني مافي وقت محدد ونشيل القطنه نخليها فوقنا طول اليوم ونغيرها بين فتره وفتره؟

    ردحذف
    الردود
    1. تحطينها وتغيرينها كل كم ساعه , ووقت النوم لاتحطينها

      حذف
  10. السلام عليكم بنات راح أشاركم تجربتي أتمنى تستفيدو مني أو الله على كلامي شاهد سويت مثل مارحت الأخت بضبط بس صار عندي تورم بجانب شامة صار أبيض هذا شيئ تقريبا بعد أسبوع شامة صغرت بالحجم لكن مارحت المهم خفت أو رحت لدكتور أو قالي صاير كأنو بها تعفن أو لازم تشيليها ليصيربيها شيئ ثاني الحمدلله سويت عملية باليزر الأثر موجود أو بعدها ماتعافت بس الحمدلله على كل حال أو ماأنصح أي بنت تسوي نفسي أحسن شيئ روحو لدكتور أو حتى ثمن مو غالي أسألكم الدعاء والشفاء العاجل إنشالله وشكرااا الله يوفق كل بنت إنشالله

    ردحذف