الأربعاء، 21 ديسمبر 2016

جوله في دولابي : ايش يناسب موضة خريف وشتاء 2016\2017 ~ A tour in my closet

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخر تدوينه لعام 2016 تدوينه فريده من نوعها , قررت اخذكم جوله في دولابي و افرز ايش الاشياء اللي عندي ومناسبه لترند هالفتره خريف وشتاء 2016\2017



من ابرز الاشياء الدارجه هي تنانير او بناطيل الكسرات , بالاساس الكسرات لها فتره دارجه بس حاليا صارت بارزه اكثر بالتنانير وبالالوان الميتاليك الفضي والذهبي
بهالصوره اللماعيه ههههه اشياء بستعرضها لكم بالتدوينه 



التنوره المكسره السوق مليان منها حقي طلبتها من جولي شيك كنت ناويه ع اللون الفضي بس مليت من كثر ما اشوفه صار مستهلك ف اخترت الذهبي ومره جميله طالعه ~


والبناطيل الواسعه مو شي جديد من فتره طويله نازله عندي منها كان للعيد بنطلون اسود شيفون بكسرات صغيره برضو من جولي شيك


التنوره الكحليه من بيس اكس عندي من سنه او اكثر صراحه خدمتني كثير خصوصا بالمناسبات وحسيتها مناسبه لهالفتره لانها كلها لمعه 
اخذتها من فرع السلام مول سعرها حدود شي وخمسين 


التنوره الذهبيه >> هنا 

*
*
*

الجلد صديق الشتاء 


عندي جاكيت وبوت جلد مالبستهم كثير وبما اني بجده ف ماعندي الا البسهم بالشتا

الجاكيت نوعية الجلد خفيفه ف لو حابه شي اكشخ و اثقل ما انصح فيه ,  روابطهم >> هنا
التنوره لها سنوات عندي ما اذكر منين 


*
*

الجاكيتات الجيشيه و الزيتيه 




اشهر من نار على علم , اغلب الناس لبسوها وحقي للحين مالبستها هههههه

الجيشي قماشه شوي ثقيل وقاسي ف خليته اذا برد الجو والثاني مره حبيته خفيف وموديله حلو 

روابطهم >> هنا

*
*

المخمل 

دارج كثييير هالفتره وخصوصا اللون العودي , طبعا مره جميل ويعطي فخامه  بس انصح اللي بتاخذه تشتري لون ثاني كحلي او اخضر غامق مره جميلين 



انا عندي بنطلون مخمل اسود و تنوره حمرا مخمل وفستان عودي تقريبا لهم فوق السنتين او ثلاث 

اللي قريب اشتريته وصدفه مو عشان اواكب الموضه هو الكعب كنت محتاجه هاللون والموديل 

التنوره والفستان تفصيل 

الكعب جولي شيك >> هنا

*
*

البلوفرات 



شي اساسي بالشتا ما البس الا هي خصوصا وقت دوامي بالجامعه اختباراتي تصادف عز البرد ف احب البلوفرات كثير لانها عمليه

حاليا لاحظت البلوفرات الواسعه والطويله دارجه بقوه خصوصا على التنانير او الفساتين 

من دولابي العزيز كل البلوفرات طلبتها قريب من جولي شيك 

الاسود اهمهم حبيت انه بلوفر وبنفس الوقت الشغل اللي ع الاكمام بالترتر والالوان الذهبي والفضي والنحاسي مره مميز ومناسب جدا لموضة الشتا 

الابيض كبيييير وطوله لنص الفخذ وخامته خفيفه اخذته بالتخفيض كان ب 29 ريال وبنفس الوقت احتاجه ع الليقنزات 

الكحلي يجنن كأنه  بطانيه ههههه نااعم مره ومريح ما ادري الخيوط اللي فيه فرو او شعر او مدري وش تتسمى , اخذته من القسم الرجالي وواسع شوي علي :$

لاحظت فيه حساس لو شديتيه ممكن يتنتف من الاكتاف لان كله حياكه 

روابطهم :
الاسود
الابيض
الكحلي

*
*

البروشات 



انيقه جدا وتضيف للبس كثير طبعا حسب الشكل اللي انتي مختارته  , حاليا شفت كثير لابسينها بالمناسبات و البعض مع سكارفات 

اقرب شي كشكات الاسواق عندهم اشكال مره جميله واسعارها حلوه 

*
*

السكارفات 


اذا جينا للهبه هالفتره ف هي السكارفات الثقيله واللي حجمها كبير , بس طبعا كل وحده حسب جوهم 
قلبت الدولاب وطلعت اثقل السكارفات عندي اللي ممكن البسها وهي هالثلاثه كلها قديمه عندي من سنوات 



وكلهم احبهم بس الاقرب لقلبي الاول ع اليمين الوانه رمادي وزيتي وعودي وابيض ونوعيته مخمل ف مره جميييل ع اللبس 
اتوقع اخذته من الطايف محل سهوله 

الثاني قماشه قطني فيه رسومات جميله اخذته من سيتي ماكس قبل 3 سنوات 
اخر واحد هو اكبرهم اخذته من المدينه من البسطات اللي عند الحرم

وبالنسبه للسكارفات الخفيفه برضو راجعين لها كإكسسوار للرقبه او كإسواره او ربطه للشعر او اكسسوار للشنطه ...الخ




مره احبهم لهم اكثر من استخدام وكثير صرت اشوفهم بكل مكان 

*
*

الشوزات 

دارجه موضة البوتات اللي كعب ومفتوحه من قدام او الصنادل اللي تكون مقفله من قدام ومفتوحه من ورا وفيها فرو , عاجبني بوت كعب واحد بس متردده اخذه او لا و على الاغلب ما اتوقع اخذه بيخلص الشتا وانا مالبسته 

اكتفيت ف اللي عندي بالدولاب البوت الاسود وفلات مخمل والاضافه الجديده مره حابته سنيكرز رياضي بطبعات ملونه واللون الاسود فيه مخمل 



كلهم من جولي شيك 
الاسود قريب اخذته من القسم الرجالي واخذت نفس مقاسي الرابط >> هنا 

*
*
انتهت تدوينتي , ايش اكثر موضه حبيتوها ؟

اتركو لي تعليقاتكم تحت , وشكرا ~

هناك تعليق واحد:

  1. ماشالله ذوق رائع وتدوينة جميلة ... اعجبنتني التنورة الذهبية .. انيقة جدا

    ردحذف